أرسل رسالة
منزل أخبار

أخبار الشركة عن نصائح لصيانة العشب الصناعي في أشهر الشتاء

شهادة
الصين Sunny Grass Co.,Ltd الشهادات
الصين Sunny Grass Co.,Ltd الشهادات
زبون مراجعة
إنهم يستجيبون حقًا عبر البريد الإلكتروني وأجابوا على جميع أسئلتي. والعشب الاصطناعي يبدو لطيفًا جدًا وحقيقيًا. سأتصل بالمشترين على الفور!

—— عميل من الولايات المتحدة

إنها المرة الرابعة التي أطلب فيها من Sunny Grass. كل زبائني راضون. وأشعر أنني محظوظ جدًا للعثور على هذا المورد المثالي. يجب أن أقول إن وقت استجابتهم كان مذهلاً وكان التسليم في الوقت المناسب!

—— زبون من كانانا

حصلت على العشب الملون المناسب لعملائي بسعر رائع ، بفضل Henry من Sunny Grass. أجاب على جميع أسئلتي وحل كل مشكلة. سأتصل به بالتأكيد للطلب الكبير التالي!

—— عميل من الإمارات العربية المتحدة

منذ عام 2016 ، عملنا مع Sunny Grass ، وهم أفضل شريك لنا. إنهم محترفون مع العشب والخدمة ، مما يساعدنا كثيرًا في أعمالنا. أي منكم يريد شراء العشب بأسعار المصنع المباشرة ، فهي أفضل ما يمكن أن نوصي به لك.

—— زبون من المكسيك

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
نصائح لصيانة العشب الصناعي في أشهر الشتاء
آخر أخبار الشركة نصائح لصيانة العشب الصناعي في أشهر الشتاء

واحد سوالعديد من الأسباب التي تجعل أصحاب المنازل يختارون العشب الصناعيعلى الeir lawn هي مرونتها على مدار العام.مهما كانت درجة الحرارة وبغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، يمكنك الاستمتاع بمظهر وملمس العشب الأخضر المورق.بينما يتطلب العشب الصناعي القليل من الصيانة نسبيًا ، فإن مفتاح الحفاظ على مظهر العشب الصناعي في أفضل حالاته هو اتباع هذه النصائح البسيطة خلال أشهر الشتاء.

Øتحقق من الأظافر التي تؤمن حديقتك

قد يكون للتغيير الطبيعي في الفصول تأثير طفيف على المواد المستخدمة لتأمين حديقتكإلى قاعدته.قبل حلول فصل الشتاء ، تحقق من أن حديقتك مؤمنة بإحكام وأضف المسامير حسب الحاجة.

Øقم بإزالة الحطام حسب الحاجة

مع تحول الخريف إلى الشتاء ، قد تجد الأوراق تتغير وتتساقط من الأشجار.امنح حديقتك فرشاة سريعة كل بضعة أسابيع للحفاظ على حديقتك خالية من الحطام.

Øبحذر

عرض العشب الصناعيسأداء رائع ومرن للغايةأناn أي نوع من أنواع الطقس تقريبًا ، ولكن البرودة الشديدة قد تتسبب في أن تصبح الألياف هشة أو زلقة مع الصقيع.امش في حديقتك بحذر عندما ينخفض ​​الطقس إلى ما دون درجة التجمد.

Øالسماح للثلج بالذوبان بشكل طبيعي

من الأشياء الرائعة في العشب الصناعي أنه لا يتأثر بالثلج أو الأمطار المتجمدة.إذا تلقت حديقتك غبارًا خفيفًا من الثلج ، فاتركها تذوب بشكل طبيعي.

لذوبان أسرع ، اسكب الماء الدافئ على الثلج.إذا كانت درجات الحرارة أقل من درجة التجمد ، ضع عدة مناشف أو خرق تنظيف قديمة في المجفف وقم بتسخينها ثم ضعها على الثلج.قد يساعد استخدام الملح في ذوبان الثلج بشكل أسرع وليس من المحتمل أن يتلف الألياف ، لكن بقايا الملح يمكن أن تفعل ذلكبناء في القاعدة الفرعيةوتتداخل مع تأثير تصريف حديقتك.

Øمجرفة بحذر

إذا واجهت كميات كبيرة من الثلوج التي من شأنها أن تجعل الذوبان أمرًا صعبًا بشكل طبيعي ، فجرِّف بحذر.استخدم مجرفة بلاستيكية وحاول أن تبقى على الأقل أربع بوصات من العشب نفسه.

لا تستخدم مجرفة معدنية لأنها يمكن أن تتلف الألياف بسهولة أكبر.وحاول ألا تشعل الجرافة عبر الألياف نفسها.

Øيتمتع!

تم تصميم المروج الاصطناعية للوقوف في وجه العناصر ، مع أنظمة الصرف الصحي التي تضمن أنه حتى في أكثر الظروف قسوة ، لن يؤدي ذوبان الجليد والجليد إلى تعطيل اللون أو المظهر.مع القليل من الجهد ، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بأرض العجائب الشتوية دون الحاجة إلى القلق بشأن ما ينتظرك بعد ذوبان الجليد في الربيع.

 

يمكن أن يساعدك العشب الاصطناعي من Sunny Grass في العثور على منتجات وإكسسوارات العشب الاصطناعي المثالية لتجربة أحلامك في الفناء الخلفي.

حانة وقت : 2021-12-14 13:49:20 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Sunny Grass Co.,Ltd

اتصل شخص: Mr. Henry

الهاتف :: 008613771370765

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)