أرسل رسالة
منزل أخبار

أخبار الشركة عن هل يمكن للحيوانات تدمير العشب الاصطناعي؟

شهادة
الصين Sunny Grass Co.,Ltd الشهادات
الصين Sunny Grass Co.,Ltd الشهادات
زبون مراجعة
إنهم يستجيبون حقًا عبر البريد الإلكتروني وأجابوا على جميع أسئلتي. والعشب الاصطناعي يبدو لطيفًا جدًا وحقيقيًا. سأتصل بالمشترين على الفور!

—— عميل من الولايات المتحدة

إنها المرة الرابعة التي أطلب فيها من Sunny Grass. كل زبائني راضون. وأشعر أنني محظوظ جدًا للعثور على هذا المورد المثالي. يجب أن أقول إن وقت استجابتهم كان مذهلاً وكان التسليم في الوقت المناسب!

—— زبون من كانانا

حصلت على العشب الملون المناسب لعملائي بسعر رائع ، بفضل Henry من Sunny Grass. أجاب على جميع أسئلتي وحل كل مشكلة. سأتصل به بالتأكيد للطلب الكبير التالي!

—— عميل من الإمارات العربية المتحدة

منذ عام 2016 ، عملنا مع Sunny Grass ، وهم أفضل شريك لنا. إنهم محترفون مع العشب والخدمة ، مما يساعدنا كثيرًا في أعمالنا. أي منكم يريد شراء العشب بأسعار المصنع المباشرة ، فهي أفضل ما يمكن أن نوصي به لك.

—— زبون من المكسيك

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
هل يمكن للحيوانات تدمير العشب الاصطناعي؟
آخر أخبار الشركة هل يمكن للحيوانات تدمير العشب الاصطناعي؟

يكاد يكون من المستحيل الحفاظ على العشب الصحي لأصحاب الحيوانات الأليفة.يمكن أن تتسبب الحيوانات ، وخاصة الكلاب ، في إحداث فوضى في الحديقة وإتلاف العشب.ومع ذلك ، يمكن أن يكون العشب الصناعي هو الحل ، حيث إنه متين للغاية وقوي التحمل ويدوم طويلاً.عشبنا الصناعي مناسب لجميع الحيوانات الأليفة!

 

نفايات الحيوانات الأليفة

سلالات معينة من الكلاب لها بول مرتفعصالمستوى H ، الذي يمكن أن يقتل العشب الطبيعي ويترك بقعًا صفراء في جميع أنحاء حديقتك.عشبنا الصناعي لن يلوث أي بقع ، لأنه مصنوع من مواد عالية الجودة وله حماية من الأشعة فوق البنفسجية.بالإضافة إلى ذلك ، يتم ثقب الدعامة للتصريف ، مما يتيح للسائل التصريف بشكل فعال ويساعد على التجفيف بسرعة -لذلك لا برك!من حيث تنظيف العشب ، فإنه"بسيطة حقًا.يمكنك غسل أي فوضى باستخدام الماء ، وإذا احتجت إلى ذلك ، فاستخدم مطهرًا معتدلًا.

آخر أخبار الشركة هل يمكن للحيوانات تدمير العشب الاصطناعي؟  0

 

اللعب في الحديقة

دبسبب نقص الطين، ذملكناحيوانات أليفةهم أقل عرضة لحفر العشب الاصطناعي.السماح لكلبك باللعب في الخارج لن يعني بعد الآن التضحية بحديقتك الثمينة.لذالماذا لا نلقي نظرة على موقعناالمناظر الطبيعية مصطنعتم تصميم العشب بشكل فريد ليمنحك مساحة جديدة جميلة دون عناء.

آخر أخبار الشركة هل يمكن للحيوانات تدمير العشب الاصطناعي؟  1

لا مطبوعات موحلة

من المحبط تنظيف آثار أقدام الموحلةفوق منزلك وأثاثك.عندما تقوم بتثبيت العشب الصناعي ، تتم إزالة العشب الطبيعي والطين ، ويتم ضغط الأرض بالرمل قبل وضع العشب الخاص بك. لهذا السبب ، ستبقى أرضياتك نظيفة لامعة.لا مزيد من المطبوعات الموحلة التي تمر عبر منزلك ، ولا مزيد من الأحذية الموحلة وبالتأكيد لا مزيد من العشب المشبع بالمياه.

 

هل أنت مهتم بالعشب الصناعي للحيوانات الأليفة؟أو مهتم بمعرفة المزيد من المعلومات؟اتصل بفريقنا الودود اليوم.

 

صني جراس - خالق حياة أفضل

حانة وقت : 2020-03-05 13:32:05 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Sunny Grass Co.,Ltd

اتصل شخص: Mr. Henry

الهاتف :: 008613771370765

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)