أرسل رسالة
منزل أخبار

أخبار الشركة عن 7 "بحاجة إلى معرفة" نصائح لاختيار العشب الاصطناعي

شهادة
الصين Sunny Grass Co.,Ltd الشهادات
الصين Sunny Grass Co.,Ltd الشهادات
زبون مراجعة
إنهم يستجيبون حقًا عبر البريد الإلكتروني وأجابوا على جميع أسئلتي. والعشب الاصطناعي يبدو لطيفًا جدًا وحقيقيًا. سأتصل بالمشترين على الفور!

—— عميل من الولايات المتحدة

إنها المرة الرابعة التي أطلب فيها من Sunny Grass. كل زبائني راضون. وأشعر أنني محظوظ جدًا للعثور على هذا المورد المثالي. يجب أن أقول إن وقت استجابتهم كان مذهلاً وكان التسليم في الوقت المناسب!

—— زبون من كانانا

حصلت على العشب الملون المناسب لعملائي بسعر رائع ، بفضل Henry من Sunny Grass. أجاب على جميع أسئلتي وحل كل مشكلة. سأتصل به بالتأكيد للطلب الكبير التالي!

—— عميل من الإمارات العربية المتحدة

منذ عام 2016 ، عملنا مع Sunny Grass ، وهم أفضل شريك لنا. إنهم محترفون مع العشب والخدمة ، مما يساعدنا كثيرًا في أعمالنا. أي منكم يريد شراء العشب بأسعار المصنع المباشرة ، فهي أفضل ما يمكن أن نوصي به لك.

—— زبون من المكسيك

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
7 "بحاجة إلى معرفة" نصائح لاختيار العشب الاصطناعي
آخر أخبار الشركة 7 "بحاجة إلى معرفة" نصائح لاختيار العشب الاصطناعي

المال ليس هو الاعتبار الوحيد عندماهو - هييتعلق باختيار العشب الصناعي.هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب التفكير فيها قبل شراءمصطنعالعشب الذي سوف يستمر لسنوات قادمة.بعد كل شيء ، العشب الاصطناعي هو استثمار كبير.فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ قرارك.

 

1.إستعمال

كم مرة سيتم استخدام العشب الصناعي الجديد الخاص بك؟كم من الأقدام أو الكفوف سوف تطأطريقهم عبر السطح كل يوم؟الاستخدام مهم النظر على وجه اليقين.إذا اخترت عشبًا غير مصمم للوقوف في وجه الاستخدام الكثيف من الأشخاص أو الحيوانات الأليفة ، فقد يتلاشى استثمارك بسرعة إلى حد ما. إذا كان أطفالك يحبون اللعب في الهواء الطلق ، وكان على حيواناتك الأليفة فقط الاستمتاع بأشعة الشمس عدة مرات كل يوم ، فاختر عشبًا متينًا.شيء مثل منتج MCG لديناسيعمل بشكل جيد.يبدو طبيعيًا ، ملمسًا ناعمًا ، غير كاشط ومتين للغاية.

 

2.جودة المنتج

سيتم تصنيع العشب الصناعي عالي الجودة من خيوط البولي بروبلين أو البولي أميد أو البولي إيثيلين أو خليط من الثلاثة.علاوة على ذلك ، ستجد منتجات العشب عالية الجودة يتم دعمها بشكل متساوٍ ، ولونها متناسق وتحتوي على خصل مخيط جيدًا.توقع أن تدفع أكثر عند اختيار عشب صناعي جيد الصنع.لا تدع ذلك يردعك رغم ذلك.على المدى الطويل سوف توفر المزيد.العشب الصناعي هي لعبة تربح فيها المنتجات عالية الجودة في كل مرة.هذا هو السببMCGينفق معظم جهده في اختيار المخزون الذي يلبي أو يتجاوز احتياجات العشب الصناعي الخاص بك. لا تخف من طلب عينات ، خاصة إذا كنت تشتري عبر الإنترنت.تريد تجربة المنتج مباشرة قبل إعداد التثبيت.هذا منتج يجب أن تراه وتلمسه قبل اتخاذ قرار الشراء.

 

3.طول الشفرة (ارتفاع الكومة)

هذا مجرد قياس لطول النصل من أعلى الدعامة إلى نهاية طرفها.وعلى الرغم من أنه قد يكون من المغري اختيار شفرة طويلة ، فكن حذرًا.إنهم يخلقون مظهرًا كاملاً ومورقًا في البداية.ومع ذلك ، بمرور الوقت سوف ينحني ، مما يجعل الفناء الخاص بك يبدو مسطحًا.سيتطلب الوقوف مرة أخرى الكثير من الوقت في الكنس باستخدام المكنسة.للحصول على أفضل مظهر وملمس ، يبلغ طول الشفرة الموصى به 30-37 مم.اختيار العشب الصناعيمع ارتفاع الوبر هذا ، سيمنحك عشبًا طبيعيًا يبدو منعشًا ، لكنه مشذب.ستظل مضطرًا إلى رفع الشفرات بالمكنسة بين الحين والآخر ، ولكن ليس بنفس معدل ارتفاع الوبر.

آخر أخبار الشركة 7 "بحاجة إلى معرفة" نصائح لاختيار العشب الاصطناعي  0

 

4.الوزن والكثافة

 

عند اختيار العشب الصناعي ، تشير الكثافة إلى عدد الخيوط الاصطناعية لكل مربعمترمن العشب.العشب الصناعي ذو الكثافة العالية للعشب يكون أكثر متانة.هم أيضا أغلى ثمنا.يمكن تقديم تنازلات للكثافة إذا كان السعر عاملاً ويمكنك التعويض عن طريق الملء إلى حد ما.

بالنسبة للوزن ، كلما زادت الجودة ، زاد وزن العشب الصناعي.بالطبع ، هذا ليس له أي نتيجة أثناء التثبيت التقليدي.ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بتثبيت مساحة خضراء في فناء لشقة شاهقة ، أو شريط علوي على السطح على سبيل المثال ، فستحتاج إلى التحقق من حمل الهيكل للتأكد من أنه يمكنك تثبيت هذا النوع المعين من العشب الصناعي.

 

5.الدعم والحشو

عند اختيار العشب الصناعي ، تختلف أنواع الحشو.في أغلب الأحيان ، يتم استخدام الرمل والحصى كجزء من عملية التثبيت.هناك أنواع أخرى من الحشو أيضًا.والغرض من ذلك هو الحفاظ على حديقتك مرنة ومرنة.تحدث عن الخيارات مع شركة التثبيت الخاصة بك لمعرفة الأفضل بالنسبة لك.

أما بالنسبة لدعم العشب الصناعيوالبولي يوريثين(بو)أو اللاتكس.العشب الصناعي المدعوم بالبولي لا يتمدد ويتقلص ؛هل اللاتكس.إذا كنت تقوم بتثبيت العشب الخاص بك في منطقة معروفة بالحرارة الشديدة ، فاستخدم منتجًا مدعومًا من البولي يوريثين.سيضمن ذلك عدم تقلص حديقتك أو تمددها ، مما يتسبب في حدوث فقاعات وتموجات ودموع.

آخر أخبار الشركة 7 "بحاجة إلى معرفة" نصائح لاختيار العشب الاصطناعي  1آخر أخبار الشركة 7 "بحاجة إلى معرفة" نصائح لاختيار العشب الاصطناعي  2

 

6.اللون

هذا هو واحد مهم.قد يكون من المغري اختيار العشب الذي يبدو أخضر حقًا ، ولكن توخي الحذر.بمجرد التثبيت ، سوف يبرز مثل الإبهام المؤلم.معظم منتجات العشب الأخضر الفائقة رخيصة الثمن أيضًا.سيكون لديك مشاكل المتانة على المدى الطويل.

عند اختيار العشب الصناعي ، من الأفضل اختيار منتج به درجات مختلفة من اللون الأخضر.مزيج أخضر الزيتون والأخضر الداكن والأخضر الليموني معًا سيوفر مظهرًا أكثر خصوبة وطبيعية.ابحث أيضًا عن العشب غير المنتظم تمامًا.سيضيف هذا إلى كبح جماح الاستئناف.قد ترغب في البحث عن منتج يحتوي على القليل من البقع البنية أيضًا.هذا سيجعل حديقتك تبدو طبيعية وممتلئة أكثر.

آخر أخبار الشركة 7 "بحاجة إلى معرفة" نصائح لاختيار العشب الاصطناعي  3

 

 

7.صيانة

القاعدة الأساسية البسيطة هي أنه كلما زادت تكلفة العشب ، قل ما يتعين عليك إنفاقه للحفاظ عليه.تذكر ذلك عند تحديد اختيارك.أيضًا ، ضع في اعتبارك عوامل أخرى أيضًا.على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في منطقة يمكن أن يكون الطقس فيها عاملاً ، فهذا اعتبار مهم.أيضا ، كيف تبدو المظلة الخاصة بك؟إذا كان لديك احتمال أن تسقط الأطراف وغيرها من الحطام على حديقتك كثيرًا ، فضع ذلك في الاعتبار في قرارك.لن تحتاج فقط إلى إزالة هذه العناصر ، بل سيحتاج العشب الخاص بك إلى التحمل للتعامل معه.

 

نحن نعلم أن اختيار العشب الصناعي أسهل قولًا من فعله.كل الاعتبارات ، أنواع مختلفة ، نقاط السعر ، يمكن أن تكون مربكة.نستطيع المساعدة.فيMCG، نحن نعمل مع منتجات العشب الصناعيكل يوم.اتصل بنا حتى نتمكن من استعراض الخيارات معك.معًا ، سنخرج بأفضل حل لك.ستكون حديقتك متينة وستبدو رائعة لسنوات قادمة.

حانة وقت : 2019-09-01 11:26:59 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Sunny Grass Co.,Ltd

اتصل شخص: Mr. Henry

الهاتف :: 008613771370765

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)